viernes, 7 de abril de 2017

Un layout como regalo para estas Pascuas

Nuestra diseñadora Carolina ha creado este precioso layout con la temática de Pascua, a que es chulísimo??? Las fotos en blanco y negro quedan súper bien en cualquier trabajo y combinan con todos los colores! Ha utilizado chipboard de Pascua, textopapelesfondo de Kora Projects










6 comentarios:

  1. Una preciosidad de layout!! La foto no podría ser más preciosa y queda genial con ese papel decorado de fondo y todas las decoraciónes. Así da gusto guardar recuerdos ¿verdad?
    Un besote.

    ResponderEliminar
  2. Super bonito ha quedado un LO precioso y la modelo de 10 guapísima. Besicos

    ResponderEliminar
  3. muchisimas gracias chicas... sois un amor!!

    ResponderEliminar
  4. . من هذا يظهر لنا ضرورة الألمام بأنواع المبيدات وصفاتها وتركيبها ومدى تأثيرها على الحشرات والإنسان من أجل أختيار المبيد المناسب لكل حالة من الحالات وطريقة أستعمالها بصورة صحيحة .

    أن المبيد كان له اليد الطولى في السيطرة على الحشرات ذات الأهمية الطبيعة والتي تسبب إنتقال الكثير من الأمراض إلى الإنسان كالذباب والبعوض والقمل والبراغيث الخ .

    ألا أن ذلك لا يعني الأعتماد كلياً على المبيدات وحدها في مكافحة الحشرات الضارة دون الجهود الأساسية الدائمة مثل ردم المستنقعات وتجفيفها وتصريف النفايات الحيوانية بصورة صحيحة لعدم تمكين الحشرات من أتخاذها أماكن لتوالدها وتكاثرها ولذلك يستوجب الأهتمام بالوسائل الأساسية للقضاء على الحشرات أولا . وإستعمال المبيدات الحشرية كوسيلة متممة لمكافحتها .
    شركة رش مبيدات بالرياض
    شركة تنظيف كنب شمال الرياض شركة تنظيف كنب شمال الرياض
    شركة تنظيف فلل شرق الرياض شركة تنظيف فلل شرق الرياض
    شركة جلي بلاط شرق الرياض شركة جلي بلاط شرق الرياض
    شركة جلي بلاط سعر المتر شركة جلي بلاط سعر المتر
    شركة تلحيم خزانات فيبر جلاس بالرياض شركة تلحيم خزانات فيبر جلاس بالرياض
    شركة تلحيم خزانات فيبر جلاس بالرياض
    شركة تلحيم خزانات فيبر جلاس بالرياض

    ResponderEliminar